الأربعاء، 28 سبتمبر، 2016

بالصور- زجاجة المياة المعدنية على طرابيزة افطار السيسي "تفضحه" وتكشف ان المشهد تمثيلية

بالصور- زجاجة المياة المعدنية على طرابيزة افطار السيسي "تفضحه" وتكشف ان المشهد تمثيلية


فضحت الصور المنشورة للرئيس عبد الفتاح السيسي بعد تناوله افطار مع احد الأسر المستفيدة من مشروع "بشاير الخير"بغيط العنب بمحافظة الإسكندرية يُقال انها فقيرة يوم الاثنين الماضي، .

حيث وصلت تكلفة الوجبة التقديرية بحساب اسعار المكونات التي شملت عليها الصور المتداولة للحدث - إلى نحو 70 جنيهًا لــ "7 أشخاص من بينهم السيسي  ووزير الدفاع و3 سيدات وطفلتين".

فاشتملت وجبة الافطار على "2 ربطة جرجير، ونصف كيلو جبنة بيضاء، وربع كيلو جبنة رومي، وبيض مقلي بالطماطم "شكشوكة"، وبيض مسلوق، وزيتون من النوع الكلاماتا ، وعيش بلدي، وطعمية بالسمسم، و3 أطباق من الفول البلدي المدمس، وطماطم وخيار، وباذنجان مقلي، وزجاجات من المياه المعدنية - بحسب الصور المتداولة.

وتحتاج الأسرة المكونة من 7 أشخاص إذا قامت بتناول نفس الكميات التي ظهرت في إفطار اليوم إلى أكثر من 2000 جنيه شهريًا لوجبة الإفطار فقط.

المشهد عبارة عن تمثيلية

فان المياه المعدنية التي ظهرت في الصور المتداولة من ماركة "صافي" و هي من إنتاج الشركة الوطنية لإنتاج وتعبئة المياه التابعة للقوات المسلحة ، مما يُثبت ان المشهد عبارة عن تمثيلية حسب ما قال رواد مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" و "تويتر"  و أن هذا الطعام تم تحضيره من قبل الجيش و ليس العائلة الفقيرة . 





0 التعليقات

إرسال تعليق