الثلاثاء، 18 أكتوبر، 2016

شاهد- ظهور سائق "التوك توك" من جديد ويفجر مفاجاة بعد اختفائه ويكشف كذب الاعلام "انا لست متزوج وليس لدي اولاد"

شاهد- ظهور سائق "التوك توك" من جديد ويفجر مفاجاة بعد اختفائه ويكشف كذب الاعلام "انا لست متزوج وليس لدي اولاد"




بعد اختفاء مصطفى عبدالعظيم، المشهور بفيديو انا”خريج التوك توك” ظهر علينا مره اخرى بحوار تحدث  فيه بغضب عن احوال البلاد وما تمر به من ازمة اقتصادية وغلاء الاسعار وزيادة الأعباء على المواطنين.

كما رفض في اتصال هاتفي مع موقع “هافينجتون بوست عربي”، دعوة رئيس الوزراء له قائلاً: الفيديو ما هو إلا كلام من القلب خرجوا للناس، ولهذا  صدقوني وأحسوا بي.

 كما أضاف: “ليس عندي أولاد”، نافيًا بذلك تأكيدات جيرانه الذين أخبروا وسائل الإعلام، أنه رب أسرة من زوجة وطفلين.

وتعجب مصطفى مما تردد عن رغبة رئيس الحكومة شريف إسماعيل في مقابلته، قائلًا: لماذا يسأل عني؟.. الحكومة حين تحب الوصول لأحد ما، لن تسأل عمرو الليثي ولا غيره عنه، ستعرف كيف تأتي به طوعًا أو كرهًا، على حد وصفه، معتبراً أن حديث المسؤولين عنه نوعًا من البروباجندا.


وكشف عن أن تعليمه توقف عند المرحلة المتوسطة، وإنه بدأ العمل سائق توك توك قبل فترة قصيرة.

0 التعليقات

إرسال تعليق