الثلاثاء، 8 نوفمبر، 2016

شاهد- اسماء ضحايا ومصابين حادث اتوبيس مدرسة سان جورج

شاهد- اسماء ضحايا ومصابين حادث اتوبيس مدرسة سان جورج




صرح مسئول بوزارة التربية والتعليم، أن قيادات مديرية التربية والتعليم بالقاهرة تواجدوا منذ وقوع الحادث بمقر الحادث ، ثم انتقلوا مع الأطفال المصابين إلى مستشفى الكهرباء المجاورة لمكان الحادث.

وقال  ايضاً في تصريح خاص لموقع صدى البلد، الحادث نتج عن صدام أتوبيس المدرسة مع سيارة نقل، مما أدى إلى وفاة كل من التلميذة نينا أمير بالصف الأول الابتدائي أثناء نقلها للمستشفى نتيجة كسر في قاع الجمجمة، كما لقي كل من مشرفة الأتوبيس وسائق الأتوبيس وأحد المعلمين مصرعهم في الحال.

وأوضح المصدر أن هناك 18 طالبا مصابا تم نقلهم جميعا للمستشفى، خرج منهم 7 طلاب كانوا مصابين بإصابات خفيفة وكدمات وسحجات حيث تلقوا الإسعافات الأولية اللازمة.

وأشار المصدر إلى أن هناك 4 طلاب آخرين أصر أهاليهم على نقلهم بمعرفتهم الشخصية لمستشفيات أخرى، مشيرا إلى أن إصابتهم تتراوح بين كسر في الحوض وكسر في الأنف وشرخ في عضمة اللوح.

وأضاف المصدر أن هناك 6 طلاب آخرين مازالوا في المستشفى حتى الآن وهم (ماريا عادل – جوليا أمير – ماريا أمير – نانسي حشمت – مينا اشرف – جوزيف باسم ) وإصابتهم تتراوح بين كسر وخلع في الركبة وكسر بالساق والساعد وقطع في وتر، منهم طالبان يتواجدان بالرعاية المركزة.

ومن جانبها، أرسلت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، لجنة تتقصى عن كافة بيانات سائق الاتوبيس المتسبب في الحادث، للتعرف على مدى اهتمام المدرسة بالكشف عليه من عدمه، وما إذا كان مؤمن عليه أم لا وإذا كان معين بأوراق رسمية أم لا لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المقصري.

0 التعليقات

إرسال تعليق